قال مدرب فريق عجمان، المصري أيمن الرمادي، إن «فريق عجمان حقق العديد من المكاسب، أكثر من مجرد عودة الفريق مجدداً إلى (المحترفين)، مؤكداً سعادته بأن يحقق الصعود للمرة السابعة، خلال مشواره مع الفرق التي قادها إلى (الأضواء)، وللعام الثاني على التوالي مع عجمان، بعد أن صعد بكلباء الموسم الماضي.
يذكر أن الرمادي سبق له أن صعد بفريق دبي في ثلاث مناسبات، ثم مع فرق الشارقة وكلباء والظفرة، وأخيراً مع عجمان، بعد الفوز على الفجيرة في الجولة 20 من دوري الدرجة الأول، أول من أمس، بنتيجة 3-2، ليرفع عجمان رصيده إلى 42 نقطة، متقدماً على الوصيف دبي بنقطتين، وبست نقاط على الفجيرة، ما جعله يضمن رسمياً الصعود، خصوصاً أنه يتفوق بالمواجهات المباشرة على الفجيرة، ويقترب كذلك دبي من العودة إلى (الأضواء)، خصوصاً أنه يحتاج إلى نقطة فقط من مباراتيه المقبلتين في الدوري.
وأكد الرمادي في حديث لصحيفة «الإمارات اليوم» المحلية: «الموسم الحالي الذي تحقق به الصعود من دون أن يتعرض الفريق لأي خسارة، أمر مهم أسعدني كثيراً، وهي المرة الثانية على التوالي بعد موسم اتحاد كلباء».
وتابع الرمادي: «النجاح بإعادة عجمان لمكانته الطبيعية في دوري المحترفين، مكسب مهم للكرة الإماراتية، لدوره بدعم المنتخبات الوطنية ورفده باللاعبين، إلا أن نجاح الجهاز الفني باستكشاف لاعبين موهوبين جدد من الفرق السنية، وتصعيدهم للفريق الأول، يعدّ من المكاسب الحقيقية التي ميزت الموسم الحالي للبرتقالي، ونتمنى أن يكون لهم دور بارز في الموسم المقبل في تحقيق تطلعات عجمان في دوري المحترفين».
وختم: «لم أفكر ولا لدقيقة واحدة طوال الموسم بأن الفريق لن يتمكن من الصعود، لما لمسته من تعاون كبير بين مجلس إدارة النادي، خصوصاً خلال الفترة التي تعرّض بها الفريق لخمسة تعادلات متتالية أفقدتنا 10 نقاط».
من جانبه قال هداف دوري الدرجة الأولى مهاجم عجمان، البرازيلي أديلسون بيريرا: «وضعت سقفاً للأهداف بوصولي مع عجمان إلى الهدف الـ25 وتحطيم رقم قياسي جديد، بعد أن سجلت حتى الآن 22 هدفاً في موسم مميز مع البرتقالي».
وأضاف لـ«الإمارات اليوم»: «اتطلع لأن أسجل ثلاثة أهداف أخرى في آخر مباراتين، للوصول إلى الهدف رقم 25، ليصبح رقماً قياسياً جديداً في سجلي الرياضي، حيث سبق لي تسجيل 19 هدفاً في المواسم الماضية».
وتابع: «أتقدم بكل الشكر لإدارة عجمان، التي صبرت عليّ عندما كنت مصاباً، وأتمنى أن أكون قد نجحت في تعويض الإدارة والجمهور».